Friday 20 Jul 2018 عربى
 
         Most Read Topics
Paulownia Tree Seedlings
         Poll
View Results
         Inter. Review Mail
Insert your Email to reach our Emails to you
Awards
معمل زراعة الانسجة
زراعة مربحة


مع اقتراب حلول فصل الشتاء تبدأ الأمراض التي تدلل على ضعف كفاءة في جهاز المناعة لدى الإنسان كالبرد والإنفلونزا  وفي هذا المقال نعرض عليكم وصفة رائعة جداً لتقوية جهاز المناعة في 15 ثانية فقط ! وهذه الطريقة مفيدة جداً للسلامة من الأمراض والأوبئة الخطير منها والبسيط

 

الطريقة التي نستعرضها اقترحها البروفيسور الروسي سيرجي بوبنوفيسكي

وهو دكتور شهير متخصص في علوم الطب الصيني
وأكد الدكتور أن هذه الوصفة تقوي جهاز المناعة 
وتجعل جسم الإنسان أكثر قدرة على مقاومة الأمراض
وهي حل من ضمن الحلول الأكثر بساطة للوقاية في العالم 
وكما يقول المثل الشعبي الشهير " درهم وقاية خير من قنطار علاج "
فقد اقترح البروفيسور بوبنوفيسكى على كل شخص أن يقوم يومياً
بإملاء حوض بالماء البارد والثلج بنسبة من 10 إلى 15 سم 
والإبتعاد عن الماء الساخن ثم يضع الشخص قدميه حافيتين في الحوض
ويهز القدمين في الماء لمدة من 10 - 15 ثانية فقط

 

ثم بعد ذلك يخرج الشخص رجليه من الماء 
ويقوم بتنشيفهما بمنشفة خشنة
ثم يقوم بلبس جوارب صوفية
نكرر هذه العملية كل مساء 
وستلحظ اختلاف واضح في كفاءة جهاز مناعتك
يقول بوبنوفيسكي إذا كان لديكم زكام أو كريب 
فهذا سبب إضافي لتقرروا تقوية جهاز مناعتكم
في هذه الحالة قوموا هزوا أرجلكم في الماء المنعش كل 4 ساعات.
لا تخافوا من أن تسوء حالتكم بل على العكس
فإن تقوية الجسم بهذه الطريقة تقوي أيضاً جهازكم المناعي كما يؤكد الدكتور

Prev Next
Latest News أخر الاخبـار
Paulownia Tree Seedlings

ارشادات في زراعة الباولونيا

تخفيضات علي حجز شجرة الباولونيا في معرض اجري بزنس الزراعي

الان تذوق نبات الاستافيا في معرض اجري بزنس

الان تذوق نبات الاستافيا في ممرض اجري بزنس

تخفيضات هائلة في معرض اجري بزنس الزراعي

تخفيضات هائلة في معرض اجري بزنس الزراعي

تخفيضات هائلة في معرض اجري بزنس الزراعي

غير حياتك وتجنب المخاطر القاتلة للسكر الابيض

شتلات باولونيا تصدير الي قطر

شتلات باولونيا تصدير الي قطر

تعرف علي مسببات أمراض النبات

طريقة زراعة شجرة الباولونيا

شتلات نبات الاستيفيا وهو البديل آمن للسكر

شتلات نبات الاستيفيا وهو البديل آمن للسك

شتلات شجرة المورينجا أوليفيرا للبيع

شتلات مورينجا اوليفيرا الشجرة المعجزة للبيع

ازهار الحديقة الحوليات الصيفية

شتلات باولونيا جاهزة للتصدير لكل الدول

تصدير شتلات الباولونيا واشجار الفاكهة الي كردستان العراق

اول شتلة باولونيا في مصر في مصر والوطن العربي

تعرف علي الصابون الزراعى

الباولونيا قاهرة الرمال والصحراء

من اجل نقابة قوية للزراعين

تعلم التقليم Punning

تعرف علي مصدات الرياح Windbreaks

طريقة انشاء وزراعة بساتين الفاكهة

لاترمى قشر اليوسفى بعد اليوم

كيف تفرق بين البقدونس والكزبرة؟

اهم الحشرات التي تصيب الخضر ومكافحتها

أمراض الفلفل وكيفية مكافحتها

أمراض البطاطس وكيفية مكافحتها

أهم أفات الطماطم وكيفية مكافحتها

أمراض الطماطم وكيفية مكافحتها

زراعة شتلات الفاكهة الحديثة

لن تصدق : فوائد مذهلة للكوارع تعرف عليها الآن

وصفة رائعة للتخلص من رائحة الابطين نهائياً

اكتشاف علمي غريب عن القرنبيط

وصفة سهلة لتقوية جهاز المناعة لديك في 15 ثانية

وصفات منزلية لعلاج الكحة

المشروب السحرى للقضاء على البرد والانفلونزا

كيف تنجح في زراعة الباولونيا

شجرة الباولونيا ضد السرقة

الشراب المعجزة يوقف نمو الخلايا السرطانية

تعرف علي صابونة البقدونس وكيف تصنعها

تعرف علي شجرة الباولونيا

تعرف علي اصناف الخيار وزراعتها

تعرف علي اصناف الفلفل وزراعتها

تعرف علي اصناف الطماطم وزراعتها

مشتل الخضر

تعرف علي الفجل زراعته وخدمته

Current Issue
         Related Links
google.com
yahoo.com
Copyright © International Review Magazine. All rights reserved.